أخبار

الوصل يضم فهد مسعود بنظام الإعارة

22/06/2011

 

أعلنت شركة الوصل لكرة القدم عن تعاقدها مع لاعب فريق الوحدة الإماراتي فهد مسعود بنظام الإعارة للموسم الرياضي القادم، في سعيها إلى تشكيل فريق من النخبة الكروية المميزة، وإرساء دعائم وصلاوية قوية ترتقي بمكانة النادي إلى مستويات أعلى، لا سيما إثر تعيين النجم الأرجنتيني دييغو مارادونا مديرا فنياً للفريق الأول لكرة القدم في النادي للموسمين القادمين.

 وفي هذا السياق، علق مروان بن بيات، رئيس شركة الوصل لكرة القدم بالقول: "نحن نعمل على تهيئة أرضية صلبة وراسخة في اختيار أركان الفريق الأول الذي سيمثل النادي في المواسم المقبلة تحت إشراف أفضل من أنجبتهم الملاعب العالمية في عالم كرة القدم "مارادونا". وبالتالي نحن حريصون أشد الحرص على انتقاء نخبة كروية رفيعة المستوى من ذوي الخبرة أمثال فهد مسعود لتكوين فريق تنافسي قوي في  الموسم الرياضي المقبل."

وأضاف: "هذا التعاقد لن يكون خاتمة الصفقات الوصلاوية، إذ يشكل امتداداً لتعاقدات مميزة قادمة ما زالت قيد البحث في إطار مساعي النادي من أجل استقطاب صفوة اللاعبين وترسيخ دعائم الفريق".

يُذكر أن اللاعب الدولي السابق والظهير الأيمن لفريق الوحدة فهد مسعود "29" عاماً، والذي اختير ضمن اللاعبين المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب عربي للعام 2001، هو رابع لاعب مواطن ينضم إلى صفوف الوصل للموسم الجديد بعد علي ربيع، مبارك حسن وحمد الحوسني، كما أنه الصفقة الخامسة للنادي حيث ضم النادي إلى صفوفه من قبل اللاعب التشيلي الدولي ايدسون بوتش.

وقال رئيس شركة الوصل لكرة القدم: " نتمنى لفهد مسعود كل التوفيق والنجاح، ونشكر نادي الوحدة على حسن تعاونه معنا، ونحن واثقون أنه سيشكل إضافة لفريقنا وسيكون على قدر ثقة الإدارة وجمهور الوصل".

ويتم التركيز حالياً من قبل الإدارة على تعزيز صفوف الفريق بالمزيد من المواهب، وتحديداً في خط الهجوم، ويدرس النادي حاليا العديد من الأسماء المحلية والأجنبية، على أن يتم الإعلان عن الصفقات عند اكتمالها.  

http://www.alwaslsc.ae/#/ar/news/f2e57bbe-832c-46c1-b90a-3ca52a168e66