أخبار

الظفرة يهزم عجمان برباعية

16/10/2020

فاز الظفرة برباعية نظيفة على ضيفه عجمان، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد حمدان بن زايد، في الجولة الافتتاحية لدوري الخليج العربي اليوم.

تقدم الظفرة في الدقيقة السادسة عبر لاعبه الأردني ياسين البخيت، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 31، وسجل سهيل المنصوري الثالث في الدقيقة 44، وعاد المنصوري ليسجل الرابع في الدقيقة 62. وجاء هدف عجمان الوحيد عبر حسين عبد الرحمن في الدقيقة 90 (+4).

ورفع فارس الظفرة رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني من الترتيب.

نجح الظفرة في التقدم مبكرًا. ومرر الهولندي ميكائيل روشوفيل عرضية من الجهة اليمنى حولها ياسين البخيت داخل الشباك في الدقيقة السادسة.

تفوق الظفرة وتراجع لاعبو عجمان وارتكبوا العديد من الأخطاء. وحصل أصحاب الأرض على ضربة جزاء بعد سجلها ياسين البخيت في الدقيقة 31.

وحاول عجمان تقليص الفارق، وسنحت له فرصة خطيرة في الدقيقة 41 عبر حسن عبد الرحمن لكن الكرة مرت بجوار القائم.

قبل نهاية الشوط الأول، انطلق البخيت مجددًا على الجهة اليسرى ومرر عرضية أخطأ الدفاع في إبعادها لتتهيأ الكرة أمام سهيل المنصوري الذي سددها مباشرة داخل الشباك في الدقيقة 44.

استمرت محاولات عجمان لهز شباك فرسان الظفرة لكنها لم تشكل خطورة كبيرة. وفي الدقيقة 62 أضاف سهيل المنصوري الهدف الرابع من ضربة ثابتة سددها قوية لترتطم بالحائط البشري وتغير اتجاهها وتسكن الشباك.

وتصدى القائم لتسديدة قوية من حميد عبدالله لاعب عجمان البديل في الدقيقة 70.

في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، مرر أبوبكر تراولي مهاجم عجمان الكرة إلى البديل حسين عبد الرحمن الذي سددها بقدمه اليسرى داخل الشباك، لتنتهي المباراة بفوز الظفرة (4-1).