أخبار

رازوفيتش: النتائج الجيدة معيار النجاح

14/10/2020

أكد فوك رازوفيتش المدير الفني لفريق الوحدة على أهمية العمل خطوة بخطوة لتطوير أداء الفريق خلال منافسات بطولة دوري الخليج العربي لموسم 2021-2020.

ويستعد العنابي لمواجهة حتا مساء الجمعة الموافق 16 أكتوبر في افتتاح الموسم الجديد لدوري الخليج العربي، بعد تعرضه للخسارة الأسبوع الماضي على ملعبه بنتيجة 2-1 أمام الوصل في ذهاب الدور الأول من بطولة كأس الخليج العربي في أول مباراة رسمية لرازوفيتش مع الوحدة.

ووفقًا لرازوفيتش، فإن أولويات الفريق في المرحلة الحالية تتمثل في تحسين الأداء والنتائج مع مرور كل تدريب ومباراة. وأكد في الوقت ذاته على وجود تحد إضافي للفريق هدا الموسم، مضيفا "جميع الفرق ستواجه تحد مماثل هذا الموسم وهو الحفاظ على صحة وسلامة الجميع". 

وأشار المدرب الصربي إلى أن النتائج الجيدة هي معيار النجاح، مؤكدًا أن الأهداف والتطلعات في الأندية الكبيرة كالوحدة تكون مرتفعة دائمًا. وأضاف "أفكر في كل مباراة على حدة. المباراة المقبلة دائمًا هي الأهم".

وشهدت فترة الانتقالات مغادرة الهداف التاريخي لدورينا في عصر الاحتراف سيباستيان تاجليابو صفوف الوحدة للانضمام إلى النصر، بينما تعاقد العنابي مع مهاجم منتخب سلوفينيا تيم ماتافز والمولدوفي لوفانور هنريكي. ويرى رازوفيتش أن اللاعبين الجدد سيمثلون إضافة للفريق في مراكزهم، مضيفًا "أتوقع أن نرى تحسنًا في الأداء بمرور الوقت وزيادة الاستقرار".

وأكد المدرب السابق لنادي الظفرة أنه سيتابع ويحلل أداء جميع الأندية واللاعبين في الدوري، مع التركيز بشكل خاص على اللاعبين الشباب من أكاديمية نادي الوحدة. 

أما بالنسبة لمفاجآت الموسم، فتوقع رازوفيتش أن يقدم نادي الظفرة أداء مميز ورشحه أن يكون الحصان الأسود للنسخة الحالية من البطولة.