أخبار

في إطار الخلوة الاستراتيجية مع الروابط العالمية..رابطة المحترفين الإماراتية تلتقي اليوم برابطة الدوري الاسباني

16/09/2020

تواصل رابطة المحترفين الإماراتية فعاليات الخلوة الاستراتيجية التي انطلقت في 14 سبتمبر الجاري مع الروابط العالمية، (الدوري الياباني-الدرجة الأولى، الدوري السويدي الممتاز، الدوري الإسباني للدرجة الأولى ودوري كرة القدم الإنجليزي)، وتستمر إلى 17 من الشهر نفسه وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي "عن بعد"، بهدف الاطلاع على أفضل الممارسات وتحديد مجالات تبادل الخبرات لتطوير وتحسين كافة جوانب العمل وتعزيز قدرة الرابطة على بناء مبادرات استراتيجية توائم الممارسات المتميزة على الصعيد الدولي ورفع مستويات التنافسية العالمية.

وفي هذا الصدد، كانت جلسة اليوم مع رابطة الدوري الاسباني، أحد أفضل دوريات في العالم، تضمنت في محورها الأول نظرة حول الرابطة، الاستراتيجية ( الرؤية، الرسالة، مقاييس النجاح، القيم)، تقييم الحوكمة والتنظيم، ثم العلاقة بين الرابطة والأندية، من خلال عرض قدمته مايتي فونتورا، المدير التنفيذي للرابطة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتواصلت الخلوة بعرض ألقاه لويس كارديناس، مدير تطوير الأعمال في رابطة الدوري الاسباني، تناول فيه الاستراتيجية التجارية للرابطة، معلومات حول مشجعي أندية الرابطة تضمنت إحصائيات، ثم إدارة الشراكات.

أما المحور الثالث، فعرضت فيه ياسمين قاسم، مدير العلاقات العامة في أوروبا، إفريقيا الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، سلطت الضوء فيه على خطة الاتصال لدى رابطة الدوري الاسباني، مقاييس نجاح العلاقات العامة، دور التواصل الاجتماعي في أنشطة الاتصال، إدارة الأزمات، ثم دور الأندية واللاعبين في الاتصال.

اختتمت جلسة الرابطة الاسبانية بعرض حول عمليات المباريات قدمه أنطونيو ديل كاستيللو مدير عمليات المباريات تطرق فيه للأهداف الاستراتيجية لإدارة عمليات المباريات، ثم استراتيجية التأثير في الجدول، الآلية وغيرها من المتطلبات.

وستتواصل الخلوة الاستراتيجية غدا الخميس بجلسة مع دوري كرة القدم الإنجليزي.