أخبار

ورش رياضية من تنظيم رابطة المحترفين في فعاليات المخيم الصيفي لوزارة التربية والتعليم

22/07/2020

تشارك رابطة المحترفين الإماراتية في فعاليات المخيم الصيفي الذي تنظمه وزارة التربية والتعليم ضمن منظومة الأنشطة الصيفية الافتراضية 2020 المتنوعة، والتي أطلقتها الوزارة من أجل منح الطلبة فرصة لتطوير مهاراتهم.

وتأتي مشاركة الرابطة من خلال جلسات متنوعة تخص قطاع كرة القدم، حيث تقدم أربع ورش عمل للمشاركين، يتم خلالها تعريفهم بفوائد فوائد لعبة كرة القدم ودورها في تنمية الشخصية، بالإضافة إلى ورشة حول دور الرابطة في تنظيم المسابقات والأندية المحترفة، وشرح كامل حول هيكل كرة القدم وكرة القدم حول العالم يقدمها عبدالله مبارك من إدارة ترخيص الأندية بالرابطة.

 

كما تحرص رابطة المحترفين الإماراتية من خلال مشاركتها في المخيم الصيفي على تقديم حصص رياضية  "عن بعد" بمشاركة مدربين بالمراحل السنية في أندية دورينا، ويتعلق الأمر بحصة عن للياقة  البدنية يقدمها الكابتن محمد الغماري مدرب اللياقة البدنية للمراحل السنية في نادي الجزيرة. وحصة في تطبيق بعض مهارات كرة القدم  مع الكابتن إيهاب علي حسن من نادي بني ياس.

 

ودعما وتشجيعا للطلاب في المخيم الصيفي، خصصت الرابطة موقعا إلكترونيا MyPersonalFootballCoach.com للمشاركين الراغبين في تقديم مهاراتهم في كرة القدم، بحيث يتم تقديم جوائز للمتميزين.

 

وفي هذا الصدد، قال وليد الحوسني المدير التنفيذي لرابطة المحترفين الإماراتية "مشاركتنا في فعاليات المخيم الصيفي تعكس توجهنا في دعم المبادرات الوطنية، والتوعية بأهمية الرياضة في صفوف مختلف فئات المجتمع، ونشر الثقافة الرياضية، سعداء بهذه المشاركة ونتطلع لاستقبال عدد كبير من المشاركين في مختلف الورش التي نقدمها".