أخبار

فوز صعب للشارقة على العين بثنائية

30/10/2020

 

حقق الشارقة فوزًا غاليًا على مضيفه العين بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي اليوم.

تقدم الشارقة في الدقيقة 16 عبر كايو لوكاس، وأضاف إيغور كورونادو الهدف الثاني في الدقيقة 30، وسجل محمد شاكر هدف العين في الدقيقة 83.

ورفع الملك رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني من الترتيب، وتوقف رصيد الزعيم عند 4 نقاط في المركز الثامن.

استغل الشارقة خطأ دفاعيًا ليتقدم على العين. واستلم محمد شاكر الكرة بطريقة خاطئة لينقض عليها كايو لوكاس وينطلق ثم يسجل الهدف الأول بتسديدة أرضية ماكرة في الدقيقة 16.

وبعد أن أهدر فرصة سهلة في الدقيقة 21، نجح كورنادو في هز شباك الزعيم بهدف من تسديدة مقوسة رائعة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 30.

وتصدى القائم لمحاولة جديدة من الشارقة في الدقيقة 34 بعدما منع تسديدة ويلتون سوارس من هز الشباك.

ضغط العين لتقليص الفارق، وسنحت فرصة في الدقيقة 62 بعد عرضية متقنة من الجهة اليسرى من إريك مينديز وصلت إلى كايو كانيدو الذي حولها برأسه بعيدًا عن المرمى.

في الدقيقة 70 حرم القائم العين من هدف بعد تسديدة من البديل يوزهان إسلام خان، وارتدت الكرة إلى محمد خلفان الذي أهدر فرصة سهلة لتسجيل الأول للزعيم.

فرصة أخرى خطيرة سنحت للزعيم في الدقيقة 77 برأسية من لابا كودجو أبعدها ببراعة الحارس عادل الحوسني.

اسفر الضغط عن هدف متأخر في الدقيقة 83. وحصل الزعيم على ركنية نفذها إسلام خان وحولها المدافع المتقدم محمد شاكر برأسية رائعة داخل الشباك.

ضغط العين بقوة لإدراك التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة لكنّ الشارقة تراجع ونجح في الحفاظ على تقدمه، والفوز بنقاط المباراة الثلاث.