أخبار

بخماسية نظيفة.. بني ياس يقسو على خورفكان

30/10/2020

 

واصل بني ياس انطلاقته المميزة، وفاز على ضيفه خورفكان بخماسية نظيفة،  في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد بني ياس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي اليوم.

افتتح أهداف السماوي غاستون سواريز في الدقيقة السابعة، وأضاف نيكولاس خيمينيز الثاني في الدقيقة 20، قبل أن يسجل جواو بيدرو الثالث في الدقيقة 28، وعزز جون تيبار تقدم أصحاب الأرض بهدف رابع في الدقيقة 43، وسجل أحمد شحدة أبو ناموس الخامس في الدقيقة 85.

ورفع السماوي رصيده إلى 9 نقاط في صدارة الترتيب، أمّا خورفكان فيتذيل الترتيب دون نقاط.

خسر خورفكان خدمات لاعبه كوامي أوتوني مبكرًا في الدقيقة الخامسة ببطاقة حمراء مباشرة ليكمل الفريق المباراة بـ10 لاعبين. وسجل غاستون سواريز ركلة الجزاء التي حصل عليها السماوي في الدقيقة 7.

ومن ضربة جزاء أخرى جاء الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 20، وسدد الكرة هذه المرة نيكولاس خيمينيز ووضعها قوية بطريقة رائعة في الشباك.

المتألق جواو بيدرو مهاجم السماوي الذي حاول في الدقائق السابقة أكثر من مرة ولم يوفق، نجح في هز الشباك وسجل الثالث في الدقيقة 20 بعدما استلم الكرة واستدار وسددها داخل الشباك.

وانطلق سهيل النوبي على الجهة اليمنى ومرر عرضية مثالية إلى جون تيبار الذي قفز عاليًا وحولها برأسة داخل الشباك في الدقيقة 43.

هدأ إيقاع المباراة في الشوط الثاني. عجز خورفكان في ظل النقص العددي عن تشكيل تهديد على مرمى بني ياس، واكتفى السماوي برباعية الشوط الأول.

وفي الدقيقة 85، سجل البديل أحمد شحدة أبو ناموس هدفًا رائعًا بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وأهدر اللاعب نفسه فرصة أخرى في الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بخماسية نظيفة.