أخبار

العين والشارقة.. قمة الجولة الثالثة من دورينا

30/10/2020

يسدل الستار على الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي بمباراة القمة بين العين والشارقة، التي يستضيفها استاد "هزاع بن زايد" في التاسعة مساءً.

وحصد الزعيم 4 نقاط من فوز على خورفكان (2-0) وتعادل مع شباب الأهلي (1-1). ويحتل المركز السادس.

أمّا الملك، فحصد ست نقاط ويحتل المركز الرابع بفارق الأهداف عن بني ياس الثالث. وعاد الشارقة لهوايته المفضلة وحسم مباراتيه السابقتين في الدقائق الأخيرة. فاز على الفجيرة (4-2) ثم فاز على الوحدة (2-1) ليحصد 6 نقاط ويحتل المركز الرابع بفارق الاهداف عن بني ياس.

وقال بيدرو إيمانويل المدير الفني للعين إن أداء لاعبيه يتطور بمرور المباريات. وإنه سعيد بالأداء الذي ظهروا عليه أمام شباب الأهلي في الجولة الماضية، وأضاف: "الفريق مطالب بالاستمرار في تقديم أداء جيد وتحقيق الفوز".

أمّا عبد العزيز العنبري المدير الفني للملك فقال إن فريقه استعد بصورة جيدة لهذه المواجهة، وأضاف: "هذه المباريات تلعب على جزئيات صغيرة، وواثق في قدرات اللاعبين".

في تاريخ مواجهات الفريقين، لم ينجح العين في تحقيق الفوز على الشارقة في آخر 4 مباريات جمعتهما بالدوري. فاز الملك بمباراتين وانتهت مباراتان بالتعادل.

وفي المقابل لم يحافظ الشارقة على نظافة شباكه في كل مواجهاته أمام العين بالدوري.

وتواجه العين والشارقة في 20 مباراة بدوري الخليج العربي، لم تنتهِ أي منها بالتعادل السلبي، وشهجت تسجيل 72 هدفًا بمتوسط 3.6 هدفًا في المباراة الواحدة.